أخر الموضوعات

قالب بلوجر متجاوب AMP احترافى يدعم الشاشات الذكية

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

 

Professional-AMP-responsive-blogger-template-that-supports-smart-screens_560x320
قالب بلوجر متجاوب AMP احترافى يدعم الشاشات الذكية

فى هذه المقالة فى مجلة الأستاذ للمنوعات نقدم لكم قالب بخاصية مميزة 

 تحميل افضل و اروع قالب لمدونات بلوجر قالب AMP Blogger

اهلاً بك عزيزي القارئ في مجلة الأستاذ للمنوعات, نقدم لك في هذا الموضوع قالب بلوجر ممتاز و كما هو المعتاد لدينا نقدم لك افضل القوالب التي يمكنك استخدامها في مدونتك سواء للبدأ في عالم التدوين أو اذا كان لديك مدونة قديمة و تريد تغيير القالب الى قالب اخر افضل.

قالب AMP Blogger من افضل قوالب بلوجر المجانية السريعة و الرائعة في التصفح على اي اجهزة و بالأخص الهواتف النقاله, حيث ان أغلبية مستخدمين الانترنت حالياً يستخدمون الهواتف النقاله, فالقالب يتميز بسرعته الفائقة في التصفح, على اي جهاز, و القالب محبب لمحركات البحث, حيث سيجعل مواضيع مدونتك تظهر في نتائج البحث الاولى.

حيث ان القالب يعمل على نظام يسمى AMP و هذا نظام صفحات الويب المسرعه فهو  نظام حديث لتسريع تحميل صفحات الويب, بالأخص التصفح من خلال الهواتف, فيعمل على التخزين المؤقت و يستخدم كود AMP-HTML و هذا الكود مخصص في تصفح صفحات الويب, و هذا ما يجعله سريع جدا في التصفح.

مميزات قالب AMP Blogger

يقدم لنا القالب مميزات عديدة و منها :

القالب سريع جدا و شكله جميل و بسيط

يحتوى القالب على أماكن رائعة للاعلانات تجعلة قالب مربح جدا

القالب يدعم خاصية السيو Seo و الارشفة السريعة في محركات البخث

يحتوى على ازرار لمشاركة المواضيع

عرض رائع للتسميات بشكل احترافي

و انصحك عزيزي القارئ باستخدام هذا القالب فهو اكثر من رائع و سريع جدا و محركات البحث تحب القوالب السريعة و الخفيفة و هذا هو القالب الافضل لك, و يجب عليك أولاً اختيار القالب المناسب لك و للمحتوى الذي ستقدمة.

ماهو AMP؟ صفحات الجوال المسرعة

صفحات الجوال المسرعة لبلوجرblogger Accelerated Mobile Page مشروع تم اطلاقة عام 2015 تابع لجوجل وحتي الان تحت التطوير المستمر، يهدف إلى تحسين مواقع الويب عبر الهواتف النقالة للتحميل بأقصى سرعة ممكنة للمستخدمين عبر صفحات خالية من الأخطاء البرمجية التي تعمل بلغة HTML واضافات AMP الموجودة في الموقع الرسمي للمشروع، المتاحة لإنتاج صفحات يتم تحميلها بأقصى سرعة دون التقيد بسرعة الانترنت لتحقق تجربة جيدة للمستخدم، بعد ارتفاع نسبة المستخدمين عبر الهواتف، كيف يتم تحميل الصفحة بشكل فوري؟ يتم تحميل صفحات المواقع التي تعمل بتقنية الجوال المسرع عن طريق استدعاء وتحميل كاش AMP مع تحميل صفحة محرك البحث، وتظهر عند النقر علي نتيجة امب التي تتميز بوجود شعار المشروع أسفلها .

مميزات الصفحات المسرعة AMP

 Accelerated Mobile Page blogger لبلوجر وتتميز هذه الصفحات في الظهور بشكل متميز في محرك البحث وخاصة للمواقع الإخبارية الرسمية والمواقع والمدونات التي تهتم بنشر محتوى الأخبار فلحق الحق في المنافسة داخل بوكس الأخبار علي الهاتف وذلك بمساعدة محرك البحث بالتعرف علي الصفحات المسرعة باستخدام البيانات المنظمة المتواجدة في HTML الصفحة، كما تساعد في ارتفاع عدد الزيارات الى موقعك لسهولة التصفح عبر الموبايل، كما تحقق زيادة كبيرة في الأرباح ولكن في حالة استخدام أفكار وطرق جديد لطريقة عرض الاعلانات، وتساعد علي تخفيف الضغط علي سيرفر موقعك حيث يتم فتح الصفحات عبر رابط افتراضي لكاش AMP وتساعد المواقع المحظورة في بعض الدول من تخطي الحجب علي الهواتف .


شاهد ايضا

ليست هناك تعليقات

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة